حذر نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان الأول منافسه ريال مدريد قبل عودته إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2021/2022. وحقق باريس س...

نيمار يحذرالملكي باريس سان جيرمان سيصنع التاريخ


حذر نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان الأول منافسه ريال مدريد قبل عودته إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2021/2022.

وحقق باريس سان جيرمان فوزه 1-0 في مباراة الذهاب في فرنسا ، وسيخوض باريس سان جيرمان مباراة صعبة ليعبر إلى ربع النهائي دوري الابطال في "سانتياغو برنابيو" الأسبوع المقبل علي حساب ريال مدريد الاسباني.

وفي حديثه مع الظهاهرة رونالدو على قناة "Fenomeno" البرازيلية على موقع يوتيوب ، تحدث نيمار عن مباراة العودة قائلاً: "الفريق لا يزال بحاجة إلى مزيد من التأقلم ، لكننا نسعى للفوز في مباراة الاياب لكتابة التاريخ الخاص بنا.

وعاد نيمار من الإصابة في مباراة ريال مدريد الأخيرة بعد تعافيه من إصابة في الكاحل الأيسر وكان جالس علي مقاعد البدلاء أمام فريق الريال وثم شارك بديلا وصنع هدف الفوز في الدقائق الاخيرة من المباراة وسجل الهدف مبابي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيغيب عن لاعبين مهمين في مباراة العودة ، وهما كاسيميرو وفلامندي ، بسبب الانذارات المتراكمة بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب.



from كورة جول | kora goal مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر kooragoal https://ift.tt/Ci9lDE8
via IFTTT

0 Comments: