أكدت رابطة الدوري الإسباني اليوم الموعد المرتقب لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني في الدور الثاني من الدوري الا...

موعد مباراة الكلاسيكو القادمة بين ريال مدريد و برشلونة


أكدت رابطة الدوري الإسباني اليوم الموعد المرتقب لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني في الدور الثاني من الدوري الاسباني ، والتي ستقام يوم 20 مارس الشهر المقبل.

ويتصدر ريال مدريد حاليًا ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة في 25 جولة من الدوري الإسباني ، بينما يحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 42 نقطة في 24 جولة فقط.

قدم ريال مدريد أداءً رائعًا في مباراة الدور الأول بعد الفوز علي برشلونة بهدفين مقابل هدف علي ملعب الكامب نو ، ولكن برشلونة يأمل في الفوز على منافسه التقليدي ريال مدريد تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز بعد أن خسر مباراته الاولي في كاس السوبر الاسباني بعد أن تولي قيادة البارسا.

وتقام المباراة القادمة على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأحد 20 مارس الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 11:00 مساءا بتوقيت السعودية.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يقود فيها تشافي هيرنانديز برشلونة لقاء الكلاسيكو وهو مدرب للفريق، لكنه سبق له أن قاد برشلونة في كأس السوبر الإسباني التي فاز بها ريال مدريد بنتيجة 3/2 بعد الوقت الإضافي.

فاز ريال مدريد في مباراته الأخيرة ضد برشلونة ، الذي فاز بالكلاسيكو آخر مرة في 2 مارس 2019 ، بأهداف الكرواتي إيفان راكيتيتش وسانتياغو سولاري وإيتوال.



from كورة جول | kora goal مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر kooragoal https://ift.tt/8g0lWCa
via IFTTT

0 Comments: