يلاقي مانشستر يونايتد ، مساء الثلاثاء ، في الجولة الرابعة من المجموعة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، منافسه الإيطالي أتلانتا...

موعد مباراة أتلانتا ومانشستر يونايتد اليوم 2-11-2021 دوري أبطال أوروبا

يلاقي مانشستر يونايتد ، مساء الثلاثاء ، في الجولة الرابعة من المجموعة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، منافسه الإيطالي أتلانتا على ملعب جويس.

موعد أتلانتا ضد مانشستر يونايتد اليوم

تقام مباراة أتالانتا ضد مانشستر يونايتد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ، يوم الثلاثاء 11 فبراير 2021 ، وتذاع الجولة الرابعة من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا يوم الأحد. beIN Sports 1 HD Premium

أتلانتا ضد مانشستر يونايتد

يسعى مانشستر يونايتد للفوز بالبطولة والعودة إلى مستواه الطبيعي لضمان التأهل والمنافسة الشرسة في جميع المسابقات.

ومن المتوقع أن تبدأ هذه المباراة بكريستيانو رونالدو ، ومن المتوقع أن يبداء سولشاير مدرب مانشستر يونايتد في المواجهة بالتشكيل التالية:

حارس المرمى: دي خيا

الدفاع: ماجواير فاران ليندلوف لوك شو

لاعب وسط: ماكتوميناي - فريد - بوجبا - فرنانديز

المهاجم: كافاني رونالدو.

أتلانتا ضد مانشستر يونايتد

بدأ مانشستر يونايتد رحلته في دوري أبطال أوروبا بخسارة عرضية 2-1 أمام فريق الشباب السويسري ، ثم هزم فياريال 2-1 وهزم أتلانتا 3-2 في الدور الثالث.

بدأ أتالانتا مشواره في دوري أبطال أوروبا المجموعة السادسة بالتعادل 2-2 مع فياريال ، ثم انتصر على الفتى الصغير بهدف نظيف ، ثم خسر أمام إنجلترا 3-2 ، مانشستر يونايتد.

تصدر مانشستر يونايتد المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط ، يليه فياريال وأتلانتا 4 نقاط لكل منهما ، وحل الصبي رابعًا بثلاث نقاط. 



from موقع كورة جول | شاهد مباريات اليوم مباشرة https://ift.tt/3GJw6cO
via IFTTT

0 Comments: