تقام مباراة كرة القدم المصرية بين الأهلي والزمالك غدا الجمعة في استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الثالثة من الدوري الممتاز ، وهي القمة ...

موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم 5-11-2021 الدوري المصري


تقام مباراة كرة القدم المصرية بين الأهلي والزمالك غدا الجمعة في استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الثالثة من الدوري الممتاز ، وهي القمة الـ 123 بين الجانبين. فريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك
وستقوم قناة اون تايم سبورت ببث مباراة الزمالك والأهلي على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة حيث أنها المالكة الحصرية لحقوق بث الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الاهلي والزمالك في الدوري المصري

احتل النادي الأهلي المركز الأول في ترتيب الدوري الإثيوبي برصيد 6 نقاط ، وتماثل الزمالك مع بيراميدز لكن فارق الأهداف قاد الفريقين.

معلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

قامت قناة On Time Sports بتحسين مستوى استعداداتها لبث مباراة القمة بين الزمالك والأهلي على استاد القاهرة الدولي.

تنطلق الاستديو التحليل القمة الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي يوم الجمعة وسيقدمها الإعلامي سيف زاهر ، بينما يشارك نجوم الزمالك السابقون فاروق جعفر وحازم إمام وكذلك أحمد حسن وعماد متعب.

وفي نفس الوقت يذاع استوديو خارجي من فرع نادي سيتي كلوب يقوم بتقديمه محمد غانم ويستضيف نجم الأهلي السابق محمد عبد الجليل وهداف الزمالك السابق جمال حمزة.

ومن المقرر أن يعلق مدحت شلبى من القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة من القناة الثانية على المباراة ، وسيظهر على الملعب ثلاثة مراسلين من هذه القناة وهم إبراهيم عمر وخالد رزق وأحمد المسيري.


from كورة جول | kooora goal شاهد مباريات اليوم بث مباشر https://ift.tt/3wx1yGR
via IFTTT

0 Comments: