مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم يلاقي فريق برشلونة مساء اليوم الاحد فريق ريال مدريد علي ملعب كامب نو في إطار منافسات الأسبوع الـ ...

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم 24-10-2021 الدوري الاسباني


مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

يلاقي فريق برشلونة مساء اليوم الاحد فريق ريال مدريد علي ملعب كامب نو في إطار منافسات الأسبوع الـ 10 ضمن منافسات مسابقة الدوري الدوري الإسباني.

يحتل فريق برشلونة المركز الثامن برصيد 15 نقاط بعد أن لعب 8 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر مباراة واحدة، بينما يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بعد ان لعب 8 مباريات فاز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة.

تعرف علي موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

تقام المباراة في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت مصر، الساعة 5:30 مساء بتوقيت السعودية

ستشهد مباراة اليوم مباراة مثيرة للغاية لتتويج الصداقة ، حيث حصدت ثلاث نقاط باهظة الثمن للفريقين ، لذلك لا يمكن الاستغناء عن الملاكين والجمهور لدخول برشلونة بشعار النصر ، خاصة في فترة ما بعد التراجع ، كان متأخرا في المركز السابع في الترتيب برصيد 15 نقطة وتأثر اللاعب بعد رحيله وترك الأرجنتيني ميسي الفريق بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الفريق لكنه يسعى للتقدم في أحسن حال. واحدة على الأقل المقعد محجوز في الدوري الأوروبي.

في إطار الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني ، ستكون هناك مباراة قوية ومهمة بين برشلونة وريال مدريد اليوم ، والتي ستقام على ملعب نو كامب.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد ومعلق المباراة

تذاع المباراة علي قناة بي ان سبورت بريمير 1، ويقوم بالتعليق علي احداث المباراة عصام الشوالي



from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر لايف بدون تقطيع جوال https://ift.tt/3nldyXE
via IFTTT

0 Comments: