يواجه المنتخب القطري منتخب البرتغال مساء اليوم السبت في مباراة ودية دولية في اطار تحضيرات منتخب قطر لكاس العالم 2022، يستضيف منتخب قطر في ...

موعد مباراة البرتغال وقطر الودية اليوم السبت 4-9-2021 والقنوات الناقلة


يواجه المنتخب القطري منتخب البرتغال مساء اليوم السبت في مباراة ودية دولية في اطار تحضيرات منتخب قطر لكاس العالم 2022، يستضيف منتخب قطر في معسكره الإعدادي الحالي المقام في المجر منتخب البرتغال، وذلك في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

الجدير بالذكر أن المنتخب القطري يشارك في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، وتحديدًا مع منتخبات المجموعة الأولى المؤهلة للمونديال عن القارة أوروبا، ولكن دون احتساب النقاط أو تأثير على المجموعة، وذلك للإعداد للمعترك العالمي المنتظر العام القادم وهي البطولة العالمية الاكثر متابعة كأس العالم 2022 المستضاف في دولة قطر.

وجمعت أول مباريات المنتخب القطر في تصفيات أوروبا لكاس العالم أمام منتخب لوكسمبورج وفاز بهدف نظيف، ثم واجه منتخب آذربيجان وفاز عليه بهدفين لهدف، ثم خسر من صربيا برباعية دون رد.

موعد مباراة البرتغال وقطر اليوم

تلعب المباراة الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة 7:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وقطر

تنقل قنوات بي ان سبورت القطرية المباراة وسوف يتم إذاعة هذا اللقاء عبر قناة بي ان سبورت الغير مشفرة، ويقوم بالتعليق علي احداث المباراة المعلق حسن العيدروس.



from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت https://ift.tt/3jFLnC0
via IFTTT

0 Comments: