تسعي البرتغال لمواصلة رحلتها الخالية من الهزائم تحت قيادة فرناندو سانتوس في المباراة ضد أيرلندا من أجل الحفاظ على فرصتها في الصعود إلى صدار...

موعد مباراة البرتغال وأيرلندا اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم

تسعي البرتغال لمواصلة رحلتها الخالية من الهزائم تحت قيادة فرناندو سانتوس في المباراة ضد أيرلندا من أجل الحفاظ على فرصتها في الصعود إلى صدارة المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2022 ؛ حيث تصدر بفارق 7 نقاط ، وبعد فوزها على أذربيجان. ، والتعادل مع صربيا و الفوز على لوكسمبورغ ، مما سمح له بمواصلة الحفاظ على مركزه في صدارة المجموعة.

من ناحية أخرى ، منذ انطلاق تصفيات قطر لكأس العالم في أوروبا عام 2022 ، يسعى المنتخب الأيرلندي إلى زيادة النقاط الثلاث الأولى من مسيرته ؛ بعد سقوطه في يد صربيا ولوكسمبورغ ، يحتل المركز الرابع بدون نقاط.

في ترتيب المجموعة الأولى ، احتلت البرتغال المركز الأول برصيد 7 نقاط ، وصربيا في المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط ، ولوكسمبورغ بثلاث نقاط ، وأيرلندا في المرتبة الرابعة بدون نقاط ، وجاءت أذربيجان وقطر في اخر الترتيب.

 القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأيرلندا اليوم

تنقل قناة بي ان سبورت بريمير 2 المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة ويقوم بالتعليق علي احداث هذا المباراة المعلق علي محمد علي



from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت https://ift.tt/38rUpw3
via IFTTT

0 Comments: