سيلعب المنتخب المصري أول مباراة له في تصفيات كأس العالم 2022 ضد منتخب أنجولا في استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس يوم الأربعاء 1-9-2021 في ...

موعد مباراة منتخب مصر وانجولا في تصفيات كاس العالم اليوم الاربعاء 1-9-2021

سيلعب المنتخب المصري أول مباراة له في تصفيات كأس العالم 2022 ضد منتخب أنجولا في استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس يوم الأربعاء 1-9-2021 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة التي تنقل مباراة مصر وانجولا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

أعلنت شبكة قنوات اون تايم سبورت المصرية نقل جميع مباريات منتخب مصر علي أرضه وخارج الديار في التصفيات المؤهلة للمونديال بقطر 2022 ، وتذاع المباراة علي قناة اون تايم سبورت 1

موعد مباراة مصر والجابون التالية في تصفيات كأس العالم 2022

تلعب مصر ضد الجابون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم ،ومن المقرر أن تلعب المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب فرانسفيل في ليبرفيل عاصمة الجابون.

يذكر إن لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الانجليزي لن يخوض هذا المباراة هو والمحترف المصري محمد النني بسبب قيود السفر والتنقل المتعلقة بفيروس كرونا.



from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت https://ift.tt/3kJpaSK
via IFTTT

0 Comments:

تستأنف فرنسا بطلة كاس العالم 2018 مبارتها ضد البوسنة والهرسك في تصفيات كأس العالم قطر 2022. وفي تصفيات مونديال 2022 ، احتل المنتخب الفرنسي...

موعد مباراة فرنسا والبوسنة والهرسك والقنوات الناقلة اليوم الاربعاء 1-9-2021


تستأنف فرنسا بطلة كاس العالم 2018 مبارتها ضد البوسنة والهرسك في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وفي تصفيات مونديال 2022 ، احتل المنتخب الفرنسي المركز الأول في المجموعة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2022 برصيد 7 نقاط ، فيما احتلت البوسنة والهرسك المركز الرابع بنقطة واحدة.

وستواجه فرنسا ، مساء الأربعاء ، البوسنة والهرسك في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم على ملعب المينو ستراسبورغ.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والبوسنه والهرسك في تصفيات المونديال

تتمتع قناة Bein Sports بالحق الحصري في بث تصفيات كأس العالم 2022 الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تبث الشبكة مبارة فرنسا والبوسنة والهرسك مباشرة عبر beIN Sports 1 HD Premium.

في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة ، الـ9:45 بتوقيت مكة المكرمة ويقوم بالتعليق علي المباراة جواد بدة



from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت https://ift.tt/3BsyVvp
via IFTTT

0 Comments:

تسعي البرتغال لمواصلة رحلتها الخالية من الهزائم تحت قيادة فرناندو سانتوس في المباراة ضد أيرلندا من أجل الحفاظ على فرصتها في الصعود إلى صدار...

موعد مباراة البرتغال وأيرلندا اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم

تسعي البرتغال لمواصلة رحلتها الخالية من الهزائم تحت قيادة فرناندو سانتوس في المباراة ضد أيرلندا من أجل الحفاظ على فرصتها في الصعود إلى صدارة المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2022 ؛ حيث تصدر بفارق 7 نقاط ، وبعد فوزها على أذربيجان. ، والتعادل مع صربيا و الفوز على لوكسمبورغ ، مما سمح له بمواصلة الحفاظ على مركزه في صدارة المجموعة.

من ناحية أخرى ، منذ انطلاق تصفيات قطر لكأس العالم في أوروبا عام 2022 ، يسعى المنتخب الأيرلندي إلى زيادة النقاط الثلاث الأولى من مسيرته ؛ بعد سقوطه في يد صربيا ولوكسمبورغ ، يحتل المركز الرابع بدون نقاط.

في ترتيب المجموعة الأولى ، احتلت البرتغال المركز الأول برصيد 7 نقاط ، وصربيا في المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط ، ولوكسمبورغ بثلاث نقاط ، وأيرلندا في المرتبة الرابعة بدون نقاط ، وجاءت أذربيجان وقطر في اخر الترتيب.

 القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأيرلندا اليوم

تنقل قناة بي ان سبورت بريمير 2 المباراة في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة ويقوم بالتعليق علي احداث هذا المباراة المعلق علي محمد علي



from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت https://ift.tt/38rUpw3
via IFTTT

0 Comments:

أعلن مدرب فريق باريس سان جيرمان الأول لكرة القدم ، ماوريسيو بوكيتينو ، اليوم ، قائمة اللاعبين الذين سيواجهون ريمس في الجولة الرابعة من الد...

ميسي ونيمار ومبابي في قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ريمس اليوم


أعلن مدرب فريق باريس سان جيرمان الأول لكرة القدم ، ماوريسيو بوكيتينو ، اليوم ، قائمة اللاعبين الذين سيواجهون ريمس في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وستنطلق المباراة على ملعب أغسطس ديلوناي بمدينة ريمس الفرنسية الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة ، الـ10:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

لأول مرة ، تضم القائمة قائد برشلونة السابق ليونيل ميسي ، بالإضافة إلى مجموعات هجومية أخرى نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

قائمة باريس سان جيرمان ضد ريمس في الدوري الفرنسي

حراس المرمى: نافاس ، دوناروما ، فرانكي.

الدفاع: حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، ديالو، كريهير، بيتومازالا.

لاعبو الوسط: فيراتي ، باريديس ، فينالدوم ، هيريرا ، جاجي ، دانيلو ، إيبمبي.

المهاجمون: ميسي ، نيمار ، مبابي ، دي ماريا ، دراكسلر ، كاليمويندو.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان

تنقل قناة بي ان سبورت بريمير المباراة مساء يوم الاحد ويقوم بالتعليق علي احداث المباراة المعلق حسن العيدروس


from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت https://ift.tt/3BpHG9Q
via IFTTT

0 Comments:

عبر المدير الفني لنادي روما الإيطالي جوزيه مورينيو عن آرائه بشأن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس وعودته إلى ناديه السابق...

مورينيو يتحدث عن انتقال كريستيانو رونالدو الي مانشستر يونايتد


عبر المدير الفني لنادي روما الإيطالي جوزيه مورينيو عن آرائه بشأن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من يوفنتوس وعودته إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد.

أخبر رونالدو يوفنتوس أنه يريد الرحيل وأنه على وشك الانتقال إلى مانشستر سيتي ، ولاكن تم تغير مسار الأمور بعد أن يتدخل كلا من السير فيرجسون ولاعب مانشستر يونايتد السابق ريو فرديناند ولاعب الفريق الحالي برونو فرنانديز.

بدأ مانشستر يونايتد مفاوضات مباشرة للتوصل مع فريق يوفنتوس لكي يحسم الصفقة لصالحه وأعلن أنه توصل إلى اتفاق مع يوفنتوس لتوقيع رونالدو.

عندما سُئل عن آرائه حول انتقال كريستيانو رونالدو المفاجئ إلى مانشستر يونايتد ، أوضح مورينيو أن هذه الخطوة مناسبة لجميع الأطراف المعنية.

وقال مورينيو: "ما يمكنني قوله هو أنه إذا كان يوفنتوس سعيدًا ، ورونالدو سعيد ، ومانشستر يونايتد سعيد ، فهذه صفقة مثالية".

وختم: "لا داعي للحديث عن رونالدو. لقد كتب تاريخ العقدين الماضيين وليس لدي ما أعلق عليه".



from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت https://ift.tt/3gE4bQc
via IFTTT

0 Comments:

تعرف على موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني يستضيف برشلونة خيتافي على ملعب نو كامب ، وسيجتمع في الجولة الثالثة من الدوري الإسب...

موعد مباراة برشلونة وخيتافي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

تعرف على موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

يستضيف برشلونة خيتافي على ملعب نو كامب ، وسيجتمع في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني. فاز برشلونة في المباراة الأولى لريال سوسيداد بنتيجة 4-2 على أرضه ، لكن آمالهم تبددت في التعادل خارج أرضه مع أتليتيك بيلباو. من ناحية أخرى ، خسر خيتافي أول مباراتين أمام فالنسيا وإشبيلية ، لذا سيدخل المباراة أمام برشلونة بروح معنوية عالية لتعويض الخسارة السابقة. 

تقام مباراة برشلونة وخيتافي يوم الأحد ، 29 أغسطس ، 2021 ، على ملعب نو كامب ، بحضور 20 ألف متفرج. ومن المقرر أن تنطلق صافرة انطلاق المباراة في الخامسة مساءً بتوقيت مصر والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيتافي

تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية المالك الحصري لبطولة الدوري الاسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر قناة بي ان سبورت 1 ويقوم بالتعليق علي احداث المباراة سوار الذهب.



from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت https://ift.tt/38ixSlo
via IFTTT

0 Comments:

أعلن المدرب الإيطالي ومدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ، عن تشكيل فريقه الرسمي للمشاركة في مباراة الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس اليوم. يحل ر...

تشكيل ريال مدريد أمام ريال بيتيس في الجولة الثالثة من الليجا


أعلن المدرب الإيطالي ومدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ، عن تشكيل فريقه الرسمي للمشاركة في مباراة الدوري الإسباني ضد ريال بيتيس اليوم.

يحل ريال مدريد ضيفا على ريال بيتيس ، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 11 بتوقيت مكة المكرمة ، على ملعب "بينيتو فيلامارين" ، الجولة الثالثة من الدوري.

شهد التشكيل الأساسي للنادي الملكي تغييرين في الدفاع والهجوم ، حيث جلس إيدن هازارد على مقاعد البدلاء ولحساب فينيسيوس البرازيلي.

تشكيلة ريال مدريد ضد ريال بيتيس اليوم

حارس المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ، ديفيد ألابا ، ميغيل جوتيريز.

لاعب وسط: كاسيميرو ، فالفيردي ، إيسكو.

المهاجمون: فينيسيوس ، بنزيمة ، بيل.

مقاعد البدلاء في ريال مدريد

لويس لوبيز ، توني ، فاييخو ، هازارد ، أسينسيو ، يوفيتش ، فاسكيز ، رودريجو ، بلانكو.



from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت https://ift.tt/3josfs8
via IFTTT

0 Comments:

تعرف علي موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي على ملعب إنفيلد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.  احتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب...

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي اليوم السبت والقنوات الناقلة

تعرف علي موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي على ملعب إنفيلد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

احتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن وست هام يونايتد المتصدر، وحل تشيلسي في المركز الثاني بنفس المرتبة.

في الأسبوع الثاني من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز ، مساء السبت الماضي ، على ملعب إنفيلد ، هزم الريدز الفريق الزائر بيرنلي بهدفين دون أن يرد ، حيث لعب ديوغو جوتا وساديو ماني سجلان هدفين. 

من ناحية أخرى ، تغلب تشيلسي على مضيفه أرسنال على ملعب الإمارات في نفس الجولة من الدوري الإنجليزي الممتاز سجل هدفين دون رد، لينهي بذلك ديربي لندن. 

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم 

تقام مباراة ليفربول ضد تشيلسي مساء يوم السبت (6:30 مساء بتوقيت القاهرة) و (7:30 مساء بتوقيت السعودية) و (8:30 مساءا بتوقيت الإمارات) وستقام المباراة على قناة بي إن سبورتس بريمير 1 وسيعلق علي احداث المباراة عصام الشوالي.



from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت https://ift.tt/3Bl4G9L
via IFTTT

0 Comments:

بعد إعلان مانشستر يونايتد عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء الجمعة ، اندلعت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.  توصل م...

مواعيد مواجهة محمد صلاح ورونالدو في الدوري الإنجليزي


بعد إعلان مانشستر يونايتد عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء الجمعة ، اندلعت منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

توصل مانشستر يونايتد ويوفنتوس إلى اتفاق لإعادة خدمات رونالدو الي مانشستر يونايتد الذي سيصبح منافسًا شرسًا لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

ليس ذلك فحسب ، سيواجه نجم ليفربول محمد صلاح منافسة شرسة مع رونالدو في المنافسة على لقب هداف هذه البطولة. 

سيلتقي محمد صلاح بخصمه رونالدو في شهر أكتوبر من العام المقبل ، وستجمع هذه المباراة بين ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

في هذا المواعيد التالية مباراة الجولة الاولي ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي بتاريخ : 24 أكتوبر علي ملعب أولد ترافورد ، الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة. 

والجولة الثانية بتاريخ: 22 مارس علي ارضية ملعب أنفيلد ، الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة.
 



from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت https://ift.tt/3gEWx8f Salah.html
via IFTTT

0 Comments:

  أفادت وسائل الإعلام ، اليوم الثلاثاء ، بمفاجأة ، قائلة إن البرتغالي ليوناردو جيارديم ، مدرب الهلال ، قدم مطالب مهمة للإدارة "الزعيم...

مدرب الهلال جارديم يخطط للتخلص من حارس مرمي الزعيم


 

أفادت وسائل الإعلام ، اليوم الثلاثاء ، بمفاجأة ، قائلة إن البرتغالي ليوناردو جيارديم ، مدرب الهلال ، قدم مطالب مهمة للإدارة "الزعيم" قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب صحيفة البلاد السعودية ، طلب جارديم من إدارة نادي الهلال التعاقد مع حارس جديد لتعزيز هذا المركز.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن جاردين يأمل في تقديم حارس جديد لفريق الهلال لأنه لا يؤمن بالقدرة الفنية للحارس عبدالله المعيوف.

وذكرت الصحيفة السعودية ، أنه بناء على توصية جارديم ، تسعى إدارة نادي الهلال برئاسة (فهد بن نافل) بالبحث عن بديل (المعيوف) لتحقيق رغبة المدير الفني للفريق.



from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر يلا شوت https://ift.tt/3zaXnAO
via IFTTT

0 Comments:

شاهد الان البث الحي المباشر لمشاهدة قناة اس اس سي سبورت 5 بث مباشر لايف، تنقل القنوات السعودية الرياضية اهم المباريات في بطولة الدوري ...

مشاهدة قناة اس اس سي سبورت 5 بث مباشر لايف بدون تقطيع SSC SPORT 5HD





شاهد الان البث الحي المباشر لمشاهدة قناة اس اس سي سبورت 5 بث مباشر لايف، تنقل القنوات السعودية الرياضية اهم المباريات في بطولة الدوري السعودي وكاس خادم الحرمين الشريفين وكاس السوبر السعودي ومباريات منتخب الشباب وبعض المباريات للمنتخب السعودي الودية وفي تصفيات كاس اسيا وكاس العالم ومباريات اخري في مختلف الألعاب، حصلت قناة SSC SPORT علي حقوق دوري الأمير محمد بن سلمان وتنقل الدوري السعودي بشكل مختلف وبتقنية HD وينقل موقع كورة جول البث المباشر لقناة اس اس سي سبورت قبل بداية المباريات الهامة بمدة لا تزيد عن 15 دقيقة لتمكن المشاهدين بمشاهدة كل المباريات التي تنقلها القنوات السعودية الرياضية سبورت.


from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر https://ift.tt/3sjUF9G
via IFTTT

0 Comments:

شاهد الان البث الحي المباشر لمشاهدة قناة اس اس سي سبورت 6 بث مباشر لايف، تنقل القنوات السعودية الرياضية اهم المباريات في بطولة الدوري ...

مشاهدة قناة اس اس سي سبورت 6 بث مباشر لايف بدون تقطيع SSC SPORT 6HD





شاهد الان البث الحي المباشر لمشاهدة قناة اس اس سي سبورت 6 بث مباشر لايف، تنقل القنوات السعودية الرياضية اهم المباريات في بطولة الدوري السعودي وكاس خادم الحرمين الشريفين وكاس السوبر السعودي ومباريات منتخب الشباب وبعض المباريات للمنتخب السعودي الودية وفي تصفيات كاس اسيا وكاس العالم ومباريات اخري في مختلف الألعاب، حصلت قناة SSC SPORT علي حقوق دوري الأمير محمد بن سلمان وتنقل الدوري السعودي بشكل مختلف وبتقنية HD وينقل موقع كورة جول البث المباشر لقناة اس اس سي سبورت قبل بداية المباريات الهامة بمدة لا تزيد عن 15 دقيقة لتمكن المشاهدين بمشاهدة كل المباريات التي تنقلها القنوات السعودية الرياضية سبورت.


from كورة جول | مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر https://ift.tt/2VNSu24
via IFTTT

0 Comments: