اعلن اليوم نادي بيراميدز التعاقد مع الاعب أحمد فتحي لاعب النادي الاهلي المنضم حديثا الي بيرميدز، كشف اليوم نادي بيراميدز في بيانه رسمي إ...

بيراميدز يعلن بشكل رسمي التعاقد مع أحمد فتحي


اعلن اليوم نادي بيراميدز التعاقد مع الاعب أحمد فتحي لاعب النادي الاهلي المنضم حديثا الي بيرميدز، كشف اليوم نادي بيراميدز في بيانه رسمي إتمام التعاقد مع أحمد فتحي في صفقة انتقال حر بعدما لم يجدد الأخير عقده مع الأهلي.

صفحة نادي بيراميدز على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر رحب بنجاح التوقيع مع الاعب احمد فتحي بجملة لقد حدثت مع نشر فديو لترحيب بانضمام الاعب للنادي في الفترة القادمة.




from كورة جول | مباريات اليوم بث مباشر https://ift.tt/2UYppOm
via IFTTT

0 Comments:

كشف نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر النادي الذي ينتمي إليه الاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي وقال في تصريحات صحفية قائلا اتمني بعد ...

وائل جمعة يكشف ما هو النادي الذي يشجعه محمد صلاح في مصر


كشف نجم النادي الاهلي ومنتخب مصر النادي الذي ينتمي إليه الاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي وقال في تصريحات صحفية قائلا اتمني بعد انتهاء رحلة احتراف محمد صلاح دوليا أن يرتدي القميص الاحمر تشيرت النادي الاهلي موضح أن محمد صلاح يقوم بتشجيع النادي الاهلي في مصر ومفيش افضل من الاهلي في مصر بسبب قوة شعبية النادي وحصده للالقاب.

واوضح صخرة دفاع النادي الاهلي الاعب وائل جمعة عن حصوله على دورات تدريبية، مُشيرًا إلى أنه من الممكن أن يدخل مجال تدريب كرة القدم.

وقال جمعة خلال بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لو الأهلي احتاجني في أي وقت أنا تحت أمره فأنا حصلت على دورات تدريبية كزيادة خبرة.

وبسؤاله عن أفضل مدير فني في مصر أجاب وائل جمعة قائلًا عماد النحاس يقدم أداءً جيدًا مع المقاولون العرب ويحتل المركز الثاني في الدوري المصري.


from كورة جول | مباريات اليوم بث مباشر https://ift.tt/2RbqEHQ
via IFTTT

0 Comments: